منتديات اسود الرافدين
مرحبا بالزائر الكريم في منتدى اسود الرافدين اذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمنى ان تكررها .. ونتشرف بتسجيلك معنا


منتديات اسود الرافدين , رياضة , مواضيع رياضية , صور وفيديوات , مساندة الاندية والمنتخبات , مساندة اسود الرافدين , ومواضيع اخرى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول






                       

شاطر | 
 

 عماد محمد مهاجماً الزمالك: "مقبرة" اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير بكلمتي

avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 34
التقيم : 83
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: عماد محمد مهاجماً الزمالك: "مقبرة" اللاعبين   الإثنين ديسمبر 20, 2010 4:31 am





دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شن مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم، عماد محمد، هجوماً عنيفاً على نادي "الزمالك" المصري، واصفاً إياه بأنه "مقبرة" اللاعبين، ودعا جميع اللاعبين العراقيين إلى عدم التفكير في الانضمام للنادي القاهري أياً كانت الإغراءات المالية.

وقال اللاعب العراقي، الذي ما زال على ذمة "القلعة البيضاء"، والمعُار إلى نادي "بوشهر" الإيراني حتى نهاية الموسم، إنه لن يعود إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته، والتي من المقرر أن تستمر ستة شهور، واعتبر أن الفترة التي قضاها مع الزمالك "قد سقطت من تاريخ حياته."

وشدد اللاعب العراقي على أنه لن يعود للزمالك مهما كانت الإغراءات، وقال إنه "مقبرة اللاعبين"، مستشهداً بما حدث معه وزميله صالح سدير، أثناء تواجد الأخير مع الفريق الأبيض على سبيل الإعارة، في الفترة من يونيو/ حزيران 2004، وحتى مايو/ أيار 2005.

وأشار محمد، في تصريحاته التي نقلها موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون المصري، والتي تُعد واحدة من أعنف التصريحات التي تصدر بحق نادي الزمالك من قبل أحد لاعبيه، إلى وجود العديد من المشاكل بين مجلس إدارة النادي وبين الجهاز الفني، وقال إنه عانى شخصياً من تلك المشاكل.

واستطرد اللاعب العراقي قائلاً، إن إدارة الزمالك تعاقدت معه باعتبار أن الفريق في حاجة إليه، نظراً للنقص العددي في مهاجميه، وأنه سيكون "إضافة مميزة"، وبعد توقيعه رسمياً، وجد "تجاهلاً تاماً" من الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، بحسب قوله، وهو ما دفعه إلى طلب الرحيل.

وعن ارتباطه بعقد رسمي مع نادي الزمالك، سيكون مطالباً بتنفيذه والعودة إلى الفريق نهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الإيراني، أكد اللاعب أنه لن يعود، كما أشار إلى أنه سيبحث عن عقد احترافي جديد، يضمن له "الحرية" من الزمالك.

وقال إن "الإدارة كانت مجبرة على ذلك"، أي إعارته، لأن "النادي يعاني من أزمة مالية خانقة، ولذلك فضلوا الاستفادة منه مالياً وعدم الخوض في المهاترات"، بحسب قوله، كما كشف عن وجود مفاوضات سابقة بشأنه بين الزمالك وبين أحد الأندية القطرية، لكن النادي الإيراني نجح في حسم الصفقة لصالحه في النهاية.

وهدد الزمالك مراراً بإلغاء إعارة اللاعب العراقي لنادي "بوشهر"، مقابل 350 ألف دولار، بسبب عدم وصول التحويل المالي من النادي الإيراني، وفق ما أكد رئيس النادي القاهري، المستشار جلال إبراهيم، في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العراق

avatar

الجنس : انثى

الجدي
الحصان
عدد المساهمات : 25
التقيم : 60
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: عماد محمد مهاجماً الزمالك: "مقبرة" اللاعبين   الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:27 am

شكرا عالخبر ربي يوفق عماد محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عماد محمد مهاجماً الزمالك: "مقبرة" اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسود الرافدين :: منتدى منتخبنا الوطني :: اخبار منتخبنا الوطني-
انتقل الى: